الأهلي يضم صفقة مجانية من صفوف الفريق برعاية موسمياني

السبت 24/أكتوبر/2020 - 09:42 ص
كتب: محمد عبدالدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة اليوم فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

استطاع مروان محسن مهاجم النادي الأهلي تسجيل هدف في فوز الأهلي على نادي الوداد المغربي في المبارة التي جمعت بين الفريقين لحساب إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعاد موسيماني أكتشاف مروان محسن مرة آخرى خلال الفترة الماضية حيث ظهر مهاجم منتخب مصر بشكل مغاير عن الشهور الماضية التي قضاها تحت القيادة الفنية لفايلر، حيث أصبح أكثر فاعلية على المرمى وشراسة وهو ما افتقده خلال الفترة الماضية.

ومنذ أنضمامه إلى النادي الأهلي مر العديد من المدربين على مروان محسن أمثال حسام البدري ومارتن لاسارتي وباتريس كارتيرون وآخرهم فايلر ولم يكن مروان بتلك الحالة من التركيز والسمتوى الفني العالي خلال تلك الفترات.

ويعد مروان محسن بمثابة الصفقة الهجومية الجديدة للنادي الأهلي بهذا المستوى الكبير الذي قدمه في مبارة الأمس أمام نادي الوداد.

يذكر أن بيتسو موسيماني قرر الأعتماد على مروان محسن خلال الفترة الماضية مؤكداً انه سوف يكون له دور هام وكبير معه خلال الفترة القادمة، مع الاستغناء عن أليو بادجي المهاجم السنغالي بعد أقل من 6 شهور من التعاقد معه بناء على تعليمات المدير الفني السويسري للفريق رينيه فايلر.