تعرف علي موقف حمد الله من الكلاسيكو السعودي

السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:54 ص
كتب: محمد عبدالدايم
عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله
كشفت مصادر مقربة من نادي النصر السعودي عن مفاجأة بخصوص مشاركة المغربي عبد الرزاق حمد الله في لقاء اهلي جدة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقالت المصادر أن حمد الله جاهز للمشاركة في اللقاء بعد انتهاء الإجازة الممنوحة له بعد إصابته في لقاء بيسبول الإيراني الذي خسرها العالمي بنتيجة 3-5.

وكان حمد الله قد أراد الرحيل من قبل عن النصر علي خلفية مشاكل بسبب مستحقاته المالية، قبل أن يتم تسويتها، ويعود من قبل أعضاء الشرف بالحصول علي عرضية مالية منهم.

ويواجه النصر، في السابع والعشرين من أكتوبر الجاري، فريق الأهلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، المؤجل من الموسم الرياضي الماضي 2019-2020.

أقترب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للنصر من الرحيل عن تدريب الفريق السعودي بعدما تلقى الهزيمة الثانية له بالدوري على يد نادي التعاون بنتيجة 1-0.

وأكدت عدة مصادر مقربة من إدارة نادي النصر عن تفكير صفوان السويكت رئيس النادي ومساعديه بإقاله فيتوريا بعد الغضب الجماهيري الذي لاحقه خلال الفترة الماضية، وخصوصاً وأن اداء الفريق لا يطمئن منذ الخسارة أمام بيرسبوليس الإيراني بنصف نهائي دوري أبطال آسيا