عاجل..معلول يفجر مفاجأة في الأهلي قبل نهائي أفريقيا

السبت 24/أكتوبر/2020 - 02:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
على معلول - نجم النادي
على معلول - نجم النادي الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف الدولي التونسي، علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تأهل المارد الأحمر على حساب نادي الوداد المغربي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الاهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن علي معلول تم إبلاغه من قبل طبيب الأهلي خالد محمود، بقدرته على المشاركة بشكل رسمي في المباريات المقبلة، بما في ذلك نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان علي معلول قد شعر بالإجهاد يوم الخميس الماضي، تدريبات النادي الأهلي، قبل موقعة الوداد، لذلك قرر موسيماني إراحته عن مباراة الأمس.

يذكر أن سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني لـ موسيماني، قد أكد في تصريحات تليفزيونية أن مباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة الأخيرة من الدوري العام المصري (الجولة رقم 34) لن يشارك فيها أي لاعب أساسي، بل يشارك فيها البدلاء، مما يعني أن معلول سيحصل على راحة طويلة حتي مباراة نهائي أفريقيا يوم 6 نوفمبر.

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة الرجاء المغربي أمام نادي الزمالك، يوم 1 نوفمبر المقبل، لمواجهته في نهائي التشامبيونز الأفريقي.