شاهد.. ليفربول يهزم شيفيلد بصعوبة والحظ يعاند صلاح

السبت 24/أكتوبر/2020 - 10:58 م
كتب: أحمد أشرف
ليفربول وشيفيلد يونايتد
ليفربول وشيفيلد يونايتد
حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.

تقدم ساندر بيرج لصالح شيفيلد في الدقيقة 13 من ركلة جزاء وسجل هدفي ليفربول روبرتو فيرمينو في الدقيقة 41 وديوجو جوتا في الدقيقة 64.

ارتفع رصيد ليفربول عند 13 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد شيفيلد عند نقطة في المركز قبل الأخير.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد المقامة على ملعب "أولد ترافورد" بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن الجولة السادسة من البريميرليج.

تقدم ساندر بيرج لصالح شيفيلد يونايتد بركلة جزاء مثيرة للجدل قبل أن يتعادل روبرتو فيرمينو لصالح ليفربول في الدقيقة 40.

في الدقيقة 12 ركلة جزاء لصالح شيفيلد يونايتد بعد تدخل من فابينيو على مكبورني، وعودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو للتأكد من القرار.

في الدقيقة 13 ساندر بيرج يتقدم لصالح شيفيلد يونايتد.

في الدقيقة 21 مكبورني استلم الكرة خلف دفاع ليفربول وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

في الدقيقة 24 بن أوسبورن سدد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها أليسون ببراعة.


في الدقيقة 35 ترينت أرنولد أرسل تمريرة بينية خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء في اتجاة محمد صلاح ولكن نجح الدفاع في تشتيت الكرة.

في الدقيقة 40 سجل فيرمينو التعادل بعدما تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها ماني على القائم الثاني برأية قوية تصدى لها رامسدالي ببراعة ولكن وصلت الكرة لفيرمينو أمام المرمى فسدها في المرمى الخالي بسهولة.

في الدقيقة 42 محمد صلاح استلم الكرة خلف مدافعي المنافس و انفرد بالمرمى وسدد الكرة في جسد الحارس رامسدالي ثم اطلق الحكم صافرته حيث انه كان متسللاً.

الشوط الثاني

في الدقيقة 61 أوليفر بوركي توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ولكن وصلت الكرة في النهاية لدفاع ليفربول.

في الدقيقة 64 ماني ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها جوتا برأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس رامسدالي لداخل الشباك.

في الدقيقة 76 روبيرتسون ارسل الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع لخارج الملعب، ركنية ثانية لليفربول.

في الدقيقة 83 راوغ صلاح مدافع شيفيلد وانفرد قبل أن يسدد في القائم.