موسيماني يستعين بالخطير إسماعيل الحداد للرد على بن شرقي في الزمالك

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 09:50 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
موسيماني
موسيماني
يعتبر المغربي الخطير أشرف بن شرقي من أهم نقاط القوة في صفوف نادي الزمالك بالخط الأمامي، في ظل امكانيات وقدرات اللاعب الرائعة على اللعب على الجناحين أو تحت رأس الحربة أو التواجد في مركز رأس الحربة خلال بعض المباريات.

كما يعتبر بن شرقي هو ملك المباريات الكبيرة في نادي الزمالك، حيث دائما ما تظهر بصماته خلال مواجهات الزمالك القوية سواء محليا أو أفريقيا.

ولن ينسى النادي الأهلي، مواجهة القمة الآخيرة أمام نادي الزمالك والتي تألق خلالها اللاعب بشكل مميز، وتمكن من ضرب دفاع النادي الأهلي من جبهة محمد هاني وياسر إبراهيم حيث فشل الثنائي أمامه ولم يكن لديهم القدرة الكافية على مواجهة سرعته ومهارته في الاختراق.

وعانى ياسر إبراهيم أمام أشرف بن شرقي من بطء واضح في عملية التمركز والرقابة والمواجهة، وظهر ذلك بشكل واضح في هدف الزمالك الأول خلال اللقاء الذي حسمه الزمالك بنتيجة 31.

ولكن مع موسيماني ومع نسخة مغربية آخرى مثل الخطير إسماعيل الحداد، اختلف الوضع ورغم أن الآخير لا يقل في المهارة والسرعة والخطورة والقوة البدنية عن أشرف بن شرقي، ولكن تألق ياسر إبراهيم أمامه بشكل مميز في الكرات المشتركة، كما تمكن ايضا محمد هاني من اغلاق جميع المساحات أمامه بشكل رائع.

وجاء تألق ياسر إبراهيم أمام إسماعيل الحداد في التغطية والرقابة، ليجعله يحصل على دفعة معنوية كبيرة، ويتمكن من تسجيل الهدف الثالث للأهلي من ضربة رأس.

وتكشف السطور الماضية عن حالة التطور الكبير لدفاع النادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عكس ما كان يحدث من أخطاء كثيرة في فترات سابقة.
Advertisements