شاهد..«كوب شاي» يورط صالح جمعة في الأهلي

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 10:18 ص
كتب: مهاب ممدوح
Advertisements
صالح جمعة
صالح جمعة
تورط صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في أزمة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صورة تداولت له، عقب تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فاز على الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة، وذلك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ليتأهل إلى النهائي.

واحتفل لاعبو الأهلى في غرفة الملابس عقب مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي وانتهت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ولكن المثير في الأمر، أن البعض تداول صورة يظهر خلالها صالح جمعة خلال تناولهُ لكوب شاي متجاهلا احتفالات لاعبي الأهلي بالتأهل إلى النهائي.

صالح لم يحصل على فرصته بشكل كامل مع السويسري رينيه فايلر والذي رحل عن تدريب الفريق ويأتي بيتسو موسيماني خلفا له.

وأشار البعض إلى أن الصورة تعكس الواقع الذي يكمن في انفصال صالح جمعة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تماما.

وخرج صالح جمعة من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في مباراة الوداد المغربي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، فلم يشارك في اللقاء بقرار من موسيماني.

ويأمل صالح في الظهور بشكل جيد في الفرصة التي سوف تتُاح له من جانب المدرب موسيماني والذي سبق وأن أشار خلال تصريحات له إلى أن الجميع سيحصل على فرصته بالشكل الأمثل في الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم المتأهل من الزمالك ضد الرجاء المغربي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي يوم الأول من نوفمبر وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
Advertisements