"الزمالك" يُصعب مهمة بيراميدز في نهائي الكونفدرالية

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 11:44 ص
كتب: مهاب ممدوح
بيراميدز
بيراميدز
يواجه فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز تأهل إلى النهائي عقب الفوز على حوريا الغيني بهدفين دون رد في نصف نهائي المسابقة.

ويبحث فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز عن حصد أول لقب في تاريخه وذلك في المشاركة الأولى له في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ولكن مهمة بيراميدز لن تكون سهلة في ظل قوة فريق نهضة بركان المغربي والذي تغلب على حسنية أغادير المغربي في نصف النهائي.

نهضة بركان يمتلك خبرات إفريقية مميزة وخسر الفريق لقب الكونفدرالية العام الماضي بالهزيمة أمام الزمالك في النهائي الذي أقيم على ملعب برج العرب بركلات الترجيح والتي انتصر خلالها الزمالك وفقد نهضة بركان اللقب على ملعب برج العرب.

هزيمة نهضة بركان الموسم الماضي في نهائي الكونفدرالية ستكون حافزا كبيرا للغاية للفريق المغربي حيث لا يريد أبناء الرئيس فوزي لقجع أن يخسرون اللقب للعام الثاني على التوالي أمام فريق مصري في النهائي لذلك مهمة بيراميدز لن تكون سهلة في ظل قوة دوافع نهضة بركان.

وفي سياق متصل، الخبرات الإفريقية التي يمتلكها لاعبو نهضة بركان المغربي بالطبع ستفيد الفريق وتجعل مهمة بيراميدز صعبة في المباراة ولكن الفريق المصري يمتلك العناصر التي تجعله أقوى على مستوى الفنيات داخل الملعب ومن أبرز تلك العناصر عبد الله السعيد والذي سجل هدفا عالميا في شباك حوريا الغيني في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الموسم الماضي بركلات الترجيح بعد خسارته في الذهاب بهدف دون رد قبل أن ينهي لقاء الإياب بنفس النتيجة ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتصرت للزمالك وسط جماهيره على ملعب برج العرب بالإسكندرية.