لاعب مفاجأة في تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 11:51 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي طلائع الجيش، يوم 31 أكتوبر الجاري، في إطار الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري العام المصري، وذلك عقب الانتهاء من دور نصف نهائي أبطال أفريقيا والصعود لنهائي البطولة الأفريقية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الاهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

وعلم "وان ثري" أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبلغ صالح جمعة صانع ألعاب الفريق بالمشاركة أساسيًا خلال المباراة.

وقال مصدر بالأهلي أن موسيماني وعد صالح جمعة، بالحصول على فرصة كبري خلال الفترة المقبلة، لإثبات جدارته وأحقيته في المشاركة أساسيًا.

يذكر أن صالح جمعة لم يلعب هذا الموسم مع الأهلي سوي لدقائق قليلة أمام نادي المصري البورسعيدي، وكذلك نادي المقاولون العرب.

وكان الأهلي قد تُوج ببطولة الدوري العام المصري هذا الموسم للمرة الثانية والأربعون في تاريخ القلعة الحمراء، والخامسة على التوالي.