نكشف موقف مجلس الأهلي من تهنئة بيراميدز حال حصد الكونفيدرالية

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 02:33 م
كتب: شادي يوسف
الخطيب
الخطيب
يلتقي فريق بيراميدز نظيره نهض بركان المغربى، على ستاد مولاى عبد الله بالرباط في المغرب، بنهائي الكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويبحث الفريق السماوي عن حصد أول لقب قاري في تاريخه كما سيكون هذا اللقب حال تحقيقه هو البطولة الأولى في تاريخه، وعلى الناحية الآخرى يبحث الفريق المغربي عن تعويض خسارته في النسخة الماضية أمام الزمالك، بعد الهزيمة أمامه بضربات الجزاء.

ويأمل فريق بيراميدز في مواصلة تحقيق النتائج المميزة التي يجيد خلالها في المباريات التي يشارك بها خارج ملعبه حيث تمكن من تحقيق الفوز في كل مبارياته الثمانية التى خاضها خارج أرضه فى نسخة هذا الموسم من كأس الكونفدرالية.

ويعتمد بيراميدز لى خدمات وخبرة قائده عبد الله السعيد، الذي توج بخمسة ألقاب أفريقية مع ناديه السابق الأهلي، بجانب الغاني جون أنطوي كبير الهدافين الأجانب والبوركيني إيريك تراورى والحارس المهدى سليمان، وبعض العناصر التى تعد من أبرز مفاتيح لعب الفريق السماوى مثل إبراهيم حسن ومحمد فاروق.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، هل يقوم مجلس إدارة النادي الأهلي، بتقديم التهنئة لفريق بيراميدز حال حصد اللقب القاري؟..انقسام أحمر

قد يقوم مجلس إدارة النادي الأهلي، بهذه الخطوة وذلك من أجل نبذ الخلافات والتعصب مع إدارة فريق بيراميدز برئاسة الإماراتي سالم الشامسي، كما ستكون هذه الرسالة من أجل فتح صفحة من التعاون بين الفريقين بالتزامن مع وجود بعض الغضب من جانب جماهير الأهلي بعد رحيل بعض العناصر المميزة بالقلعة الحمراء للفريق السماوي.

وعلى الناحية الآخرى، قد يكون هناك أصوات ترفض قيام المجلس الأحمر بهذه الخطوة، على اعتبار أن بيراميدز يعتبر منافس محلي على البطولات، كما سيكون هناك منافسة منتظرة أمامه في السوبر الأفريقي حال وصول النادي الأهلي للمباراة النهائية، بالتزامن مع وجود غضب من جانب الإدارة بعد وصول معلومات بالتفاوض مع أكثر من لاعب بقائمة الفريق رغم ضم أحمد فتحي ورمضان صبحي.

ومن المقرر أن تتضج الرؤية بشأن موقف وقرار مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، سواء بتقديم التهنئة أوالرفض، فهل يفعلها محمود الخطيب بتقديم التهنئة لبيراميدز، كما فعلها مع صن داونز الجنوب أفريقي على حصد الثلاثية المحلية في بلاده.