صفقة الأهلي المنتظرة تفجر مفاجأة جديدة

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 05:58 م
كتب: محمد عبدالدايم
فريق الأهلي
فريق الأهلي
صفقة الأهلي المنتظرة
أكـد أسامة جلال مدافع فريق الفريق الاول لكرة القدم بنادي إنبي، أن هناك بعض العروض من أجل التعاقد معه، ولازالت المفاوضات جارية مع إدارة الفريق البترولي.

وقال إسامه جلال خلال تصريحات إذاعية عبر راديو مصر ببرنامج ملعب الصقر الذي يقدمه أحمد حسن : " أسعار اللاعبين هبطت كثيرًا بعد فترة كورونا وبالتالي الانتقال لأي نادٍ لابد أن يكون بسعر معقول".

وأضاف : "لا أعرف تطورات تفاصيل مفاوضات الأهلي، لكن هناك أندية آخرى دخلت في مفاوضات جدية للتعاقد معي".

وذكرت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي أن مسؤولي الفريق صرفوا النظر عن التعاقد مع أسامة جلال خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية، بسبب مغالاة نادي إنبي في طلباتهم المادية بالإضافة إلى عدم رغبة مسؤولي الأهلي بالدخول في مزايدة مع نادي بيراميدز على أي لاعب خلال الفترة المقبلة.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

ويلتق يالأهلي يوم 31 أكتوبر المقبل بنادي طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي حسم الأهلي لقبها قبل النهاية ب7 جولات.