عبد الحفيظ يفجر مفاجأة عن رحيل نجم الأهلي

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 05:59 م
كتب: محمد عبد الدايم
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة استبعاد السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات خلال برنامج "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت": "لا توجد أي خلافات، وباب المشاركة مفتوح أمام جميع اللاعبين وفي أي وقت، وهو ما يميز موسيماني".

وأوضح: "تابعنا في الوقت الأخير أن فرصة المشاركة متوفرة أمام جميع اللاعبين في صفوف الأهلي، وشاهدنا مشاركة عربي بدر وشادي رضوان، في المباريات الأخيرة في الدوري، وهذا هو دور موسيماني الذي يعمل على التدوير ويمنح الجميع الأمل للمشاركة وفي أي وقت".

وتابع: "بادجي دوره جاي في أي وقت، ولا توجد أي أزمات، وقد يكون لاعب مستبعد من الحسابات هو سبب تتويجنا بالبطولة".

يذكر ان موسيماني قد أشرك مروان محسن بشكل أساسي خلال الفترة الماضية والأعتماد عليه كمهاجم أساسي بالفريق في مبارتي الذهاب و الإياب أمام الوداد بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مما آثار الشك حول إمكانية بقاء أليو بادجي ضمن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

ويلتق يالأهلي يوم 31 أكتوبر المقبل بنادي طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي حسم الأهلي لقبها قبل النهاية ب7 جولات.