رضا عبد العال: مدرب بيراميدز يجب ترحيله والأندية المغربية لا تفوز سوى بالتحكيم

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 12:20 ص
كتب: وان ثري
رضا عبد العال
رضا عبد العال
أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الكرواني أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز يتحمل خسارة لقب الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "المدرب يتحمل خسارة اللقب بسبب التشكيل، وعمر جابر كان خارج نطاق الخدمة تمامًا فى هذا اللقاء، وهناك لاعبين كانوا بعيد عن المستوي".

وأضاف: "حكم اللقاء كان سييء للغاية وهناك لاعبين من الفريق المغربي يستحقون الطرد بعد الإعتداء على محمد فاروق".

وأوضح أن الكاميروني أليوم نيانت، ظلم فريق بيراميدز أمام نهضة بركان المغربي، مشددًا على أنه من أسباب خسارة لقب الكونفيدرالية.

وتابع: "الحكم الكاميروني ظلم فريق بيراميدز من خلال هذه المباراة وخاصة الهدف الذى سجله نهضة بركان من لمسة يد واضحة للغاي..نيانت تغاضي عن طرد العديد من لاعبي بيراميدز فى اللقاء، وكان يجب عليه العودة إلى تقنية الفيديو فى الهدف الذى سجله نهضة بركان".

وقال:" هذه هي طريقة لعب الأندية المغربية، ينجحون فى الخروج بالبطولات من خلال التحكيم الأفريقي والتمثيل داخل الملعب، لا يعرفون الفوز إلا بهذه الطريقة".

وأضاف: "الزمالك سيفوز على الرجاء المغربي فى القاهرة، وتعرضت لانتقادات فى المغرب بسبب تصريحاتي حول فريقي الوداد والرجاء، وأؤكد الأندية المصرية أعلي بكثير فى المستوي من المغربية".

أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أنه كان يتمني عدم خوض القلعة البيضاء أى مباراة قبل مواجهة الرجاء المغربي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال: "كنت أريد منح لاعبي الزمالك راحة حتى مباراة الرجاء، ولكن يجب على باتشيكو الدفع باللاعبين الأساسيين أمام الإسماعيلي من أجل تحقيق الفوز واكتساب الثقة وزيادة الروح المعنوية للفريق..لابد أن يقوم باتشيكو بخوض مباراة الإسماعيلي كأنها بروفة لمواجهة الرجاء المغربي".