ميدو: مدرب بيراميدز سيرحل وهذا هو سبب إنتقال حجازي للسعودية

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 12:25 ص
كتب: وان ثري
Advertisements
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو
توقع أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، اقالة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز من منصبه بعد خسارة لقب الكونفيدرالية.

وقال ميدو فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "أعتقد بأنه سيكون هناك تغيير فى الجهاز الفني لبيراميدز برحيل المدير الفني الكروتي، وقدوم إيهاب جلال".

وأضاف: "يجب التعاقد مع إيهاب جلال فى الوقت الحالي، من أجل الدخول فى فترة إعداد مبكرًا مع اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد".

وقال:"مباراة الرجاء صعبة على لاعبي الزمالك، فريق يملك لاعبين أصحاب إمكانيات فنية وبدنية عالية للغاية، والرجاء أفضل من الوداد من الناحية الفنية..الزمالك يملك لاعبين كبار وجهاز فني كبير بقيادة البرتغالي باتشيكو، وأتمني استغلال الفوز فى مباراة الذهاب لصالحهم والدخول فى اللقاء بمعنويات عالية".

وانتقد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، آداء حكم مباراة بيراميدز امام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الافريقية والتي انتهت بخسارة بيراميدز بهدف مقابل لاشيء.

وقال ميدو أن الحكم كان سيئًا للغاية ولكن في الوقت نفسه بيراميدز لم يقدم ما يشفع له للفوز باللقب من الناحية الفنية.

وأضاف أن أنتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق لم يٌدر المباراة بالشكل المثالي ولعب بطريقة دفاعية بحتة، وأخطأ في عدم إشراك هداف الفريق جون أنتوي من بداية المباراة.

وأوضح أن العائد المادي وراء انتقال الدولي المصري أحمد حجازي لاعب وست بروميتش الانجليزي إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع أن العرض المادي المقدم من اتحاد جدة للنادي وللاعب لا يمكن رفضه وان كل لاعب يرغب فى المشاركة المستمرة وهو ما لم يجده حجازي في صفوف وست بروميتش تحت قيادة سلافين بيليتش مدرب الفريق.

واختتم ميدو حديثه قائلًا أن الدوري السعودي من أقوى الدوريات في المنطقة العربية وان اتحاد جدة من الأندية الكبيرة وسيكون إضافة لمسيرة حجازي الإحترافية.
Advertisements