مفاجأة..تركي آل الشيخ يعلن عن طبيعة علاقته بنادي بيراميدز

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 10:50 ص
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
نفى المستشار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه فى السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، صحة المنشور المتداول له على مواقع التواصل الاجتماعى بتقديمه سيارة هدية لمن يتوقع نتيجة مباراة نادى بيراميدز بنهائى الكونفدرالية.

وكتب تركى آل الشيخ، على صفحته على "فيس بوك": "نزل اليوم بوست منسوب لى على إحدى الصفحات المضروبة على فيسبوك يفيد بأنى وعدت بسيارة لمن يتوقع نتيجة مباراة نادى بيراميدز، وللأسف صدقه البعض من البسطاء!"

وأضاف":وتابع قائلا: "أنا لما أحب أقول حاجة باقولها على الملأ وأمام الجميع ومن السوشيال ميديا بتاعتى.. هذا للتوضيح وشكرا".

وبهذا التوضيح يعلن أل الشيخ أنه ليس له أي علاقة بنادي بيراميدز من قريب أو بعيد بعد نقل ملكية النادي لمالكه الحالي سالم الشامسي بداية الموسم الحالي.

توج فريق نهضة بركان ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب بيراميدز بعدما فاز عليه بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالمغرب، في نهائي كأس الكونفدرالية.

وجاء هدف نهضة بركان عن طريق محسن ياجور بالدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، بعدما استقبل عرضية من الجبهة اليمني ليحولها في مرمي المهدي سليمان، وسط حراسة مدافعي بيراميدز.