نكاية في موسيماني..نجم الأهلي يثير الغموض حول مستقبله

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 01:43 م
كتب: محمد عبدالدايم
موسيماني
موسيماني
أبدي مهاجم النادي الاهلي السنغالي أليو بادجي سعادته بوصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التفوق على نادي الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وأضاف بادجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي الاهلي: " كنت سعيدًا للغاية بمتابعة اللقاء من على مقاعد البدلاء رغم عدم مشاركتي في المباراة، إلا أنني سعيد للغاية بالفوز، فكلنا هنا معا ونحن فريق واحد".

وقال:"أعتقد أنه لأمر جيد أن نصل للنهائي بعد أن غاب الأهلي عنه في السنوات الماضية، نحن جميعًا سعداء فنحن هنا فريق واحد".

وأوضح: "نرغب كثيرًا أن يتسنى للجماهير فرصة حضور المباراة النهائية لتشجعينا حتى نفوز باللقب إن شاء الله، أعجبتنى كثيرًا طريقة لعب الفريق، لقد قدمنا أداء جيد أمام الوداد، وتحلينا بالشخصية وكنا نقاتل على أرضية الملعب وتحلينا بالجودة المطلوبة".

يذكر ان تلك التصريحات قد آثارت الجدل كثيرًا بسبب تأكيد مصادر مقربة من إدارة التخطيط بالنادي الأهلي إعطاء موسيماني الضوء الأخضر لرحيل بادجي خلال الفترة المقبلة بسبب عدم حاجة الفريق له على المستوى الفني خلال الفترة المقبلة، وأن يحاول الفيق تعويضه بمهاجم آخر في أقرب فرصة.

وجاءت تلك التصريحات من جانب بادجي حتى لا يلام على شئ حالة رحيله عن الفريق وتجنبًا للمشاكل مع موسيماني الذي جمعتهم مشادة كلامية من قبل عندما كان الآخير مدربًا لصن داونز انتهت بسبه كما أشار الجنوب إفريقي في وقت سابق.

وأضافت المصادر وصول بعض العروض الخليجية لبادجي ولكنه لن يتمكن من قبول إحداها إلا في فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة بسبب إغلاق سوق الأنتقالات بالدوري السعودي والإماراتي.