موسيماني يحذر نجم الأهلي: «روحك في أيدي»

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 01:45 م
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
الاهلي
الاهلي
كشفت مصادر مقربة من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عن طلب محسن صالح رئيس اللجنة من الجنوب إفريقيق بيتسو موسيماني تحديد المصري النهائي لصالح جمعة خلال الفترة المقبلة للتحرك على أساسه سواء ببيعه على سبيل الإعارة أو بقائه في الفريق.

وتلقى مسئولي الأهلي عدة عروض خلال الفترة الماضية من أندية محلية وخارجية لضم اللاعب خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى مسؤولي النادى لحسم هذه العروض واختيار الأفضل والأنسب منها للنادى واللاعب لكن بعد قرار موسيمانى النهائي بخصوصهع، خاصة وأن هناك اتجاهًا بالاستفادة من اللاعب وبيعه لأحدى الأندية التى يرغب الأهلى التعاقد مع اللاعبين منها.

يذكر أن موسيماني قد أعطى لوح من قبل برغتبه في بقاء صالح جمعة وإعادة تأهيله مرة آخرى استعدادًا للموسم الجديد شرط ألتزامه وعدم إثارته للمشاكل، والسير على الخطى التي سوف يرسمها له موسيماني خلال الفترة المقبلة حتى يعود لمستواه مرة آخرى لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني بصالح جمعة وعدد من بدلاء الفريق في مبارة طلائع الجيش القادة المقرر لها يوم السبت بالدوري لإراحة أكبر قدر من اللاعبين استعداد لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل.
Advertisements