حسام غالي.. بين مطالب جمهور الأهلي ورغبة شخصية

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 03:38 م
كتب: مهاب ممدوح
حسام غالي
حسام غالي
رحل حسام غالي عن منصبه كمدير كرة في نادي الجونة، ليبدأ البعض ترشيحهُ للتواجد في منصب بالنادي الأهلي، لاسيما وأنه حقق الكثير من النجاحات رفقة القلعة الحمراء لذلك يريد استكمال المسيرة بعد الاعتزال.

في الفترة الماضية، تحديدا بعد أزمة محمود كهربا لاعب الفريق مع محمد الشناوي، فضلا عن أزمة أليو بادجي مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، عندما كان لاعبا في الأهلي، البعض طالب من جمهور الأهلي برحيل سيد عبد الحفيظ، بسبب عدم قدرته على السيطرة بشكل كاف على لاعبي الفريق.

ووقتها، رشح البعض حسام غالي، خاصة أن اللاعب دوما ما كان صديقا جيدا للاعبي القلعة الحمراء، لذلك العلاقة به سوف تكون أفضل من سيد عبد الحفيظ وسينجح في السيطرة على الفريق بالشكل الأمثل.

ولكن استكمل وقتها غالي مشواره في الجونة بشكل طبيعي، والذي بدأه منذ موسم ونصف، ونجح الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، إلا أن البعض لا يزال يرشح حسام غالي للتواجد بدلا من سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة في النادي الأهلي، لذلك رغبة جمهور الأهلي قد تجعل غالي يتواجد في الجهاز الفني رفقة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ولكن من جهة أخرى، غالي قد يكون لديه رغبة أخرى في الدخول إلى انتخابات النادي الأهلي، والترشح على أي منصب، خاصة أنه يجد الدعم المناسب والحب من جانب الأعضاء.

يأتي ذلك باعتبار غالي واحد من نجوم الأهلي على مر التاريخ، لذلك رغبة غالي الشخصية قد تمنعه من تنفيذ رغبة جمهور الأهلي، فهو قد يتجه إلى المنصب الإداري هذه المرة بعد رحيله عن الجونة، لاسيما وأنه يريد الابتعاد عن منصب مدير الكرة.

ومن المنتظر أن يحدد غالي وجهته خلال الفترة المقبلة عقب نهاية بطولة إفريقيا والتي تشهد تأهل الأهلي إلى النهائي وانتظار الفريق المتأهل من الزمالك ضد الرجاء المغربي في المباراة النهائية.