الأموال سبب الخلاف.. أسرار من انتقال حجازي إلى اتحاد جدة

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 04:03 م
كتب: مهاب ممدوح
أحمد حجازي
أحمد حجازي
يبدو أن الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش الذي انتقل رسميا إلى صفوف اتحاد جدة، خالف رغبته الشخصية، لتفضيله إلى أموال أندية السعودية.

وكان حجازي رحل عن صفوف وست بروميتش الإنجليزي، منتقلا إلى صفوف اتحاد جدة بشكل رسمي.

ولكن ووفقا للتقارير الصحفية، فكان هناك العديد من الأسرار حول هذا الانتقال، فمدرب وست بروميتش، سلافين بيليتش أكد أن اللاعب تحدث معه من قبل وأكد له رغبته في البقاء في صفوف وست بروميتش مؤكدا أنه لا يرغب في الرحيل مطلقا.

وأشار اللاعب إلى أن طموحاته دوما هي الاحتراف في الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم من وجهة نظره، لذلك رسالة حجازي بعثت رسالة اطمئنان كبيرة لمدرب وست بروميتش الذي خرج في تصريحات له وأشار إلى أن اللاعب الدولي المصري باق في صفوف وست بروميتش.

ولكن المفاجأة، أن عرض اتحاد جدة السعودي المميز، جعل الجميع يغير رأيه، حيث حصل وست بروميتش على 4 ملايين إسترليني، فضلا عن توفير3.50 كمرتب للاعب، الأمر الذي جعل حجازي يوافق على الفور.

ولكن مدرب وست بروميتش كان غاضبا للغاية، خاصة أن حجازي رحل قبل 24 ساعة فقط من مواجهة برايتون المقرر لها اليوم الاثنين، فكان من المتوقع أن يعتمد عليه المدرب في التشكيل الأساسي.

حجازي انتقل للنادي الذي تركه بيليتش "مدرب اتحاد جدة السابق" مُجبرا عندما تمت إقالته قبل 18 شهرا بسبب تراجع نتائج الاتحاد تحت قيادته وهذا الأمر زاد من غضب المدرب كثيرا.

وهاجم البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحمد حجازي، خاصة أن اللاعب كان من الممكن أن ينتقل لناد إنجليزي كبير عقب محطة وست بروميتش ولكنه اختار اتحاد جدة السعودي بسبب العرض المالي المغري له.