عاجل.. رئيس الوداد يتخذ قرار عنيف بعد خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 04:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
فريق الاهلي
فريق الاهلي
كشفت تقارير مغربية عن عزم سعيد الناصري رئيس نادي الوداد على إجراء تغييرات في الفريق عقب الإقصاء من دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي.

وكان الأهلي قد نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على الوداد بنتيجة 5- 1 بمجموع أهداف لقائي الذهاب والإياب.

وأكد موقع "le 360" سبورت المغربي أن سعيد الناصري قرر إجراء تغييرات بعد الخروج من نصف نهائي المسابقة القارية على يد الأهلي.

وأوضحت مصادر مطلعة للموقع المغربي أن سعيد الناصري يتجه لإعادة محمد سهيل، المدرب واللاعب السابق للوداد، من أجل شغل منصب مدير فني للفريق وهي المهمة ذاتها التي كان مكلفا بها قبل 4 سنوات في مركب محمد بنجلون.

وأشار الموقع إلى أم محمد سهيل سبق وأن عمل في العديد من الأندية الوطنية، وأيضا بأندية ومنتخبات عربية، بالإضافة لعمله كمحلل رياضي بقنوات "بي إن سبورت" الرياضية، قبل أن يعود مجددا لأحضان فريقه الأم للاشتغال على رأس الإدارة التقنية للنادي الأحمر.

وشدد الموقع على أن فريق الوداد سيشهد مجموعة كبيرة من التغييرات وتسريح طابور من اللاعبين، بعد إنهاء موسمه الكروي بدون أي ألقاب، رغم مشاركته في 4 مسابقات، الدوري الاحترافي وكأس العرش محليا، ودوري أبطال إفريقيا وكأس محمد الخامس خارجيا.
Advertisements