صفقة بيراميدز المنتظرة تفجر مفاجأة "عايز الأهلي"

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 04:14 م
كتب: محمد عبد الدايم
Advertisements
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
أكدت مصادر مقربة من اللاعب أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي عن نية نادي بيراميدز التدخل للحصول علي خدمات اللاعب، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية، خاصة م تراجع مستوي علي جبر وعبدالله بكري

وفي مفجأة مدوية اكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن جلال يرغب في ارتداء فانلة الأهلي بشدة رافضاً كافة الإغراءات المادية التي تقدم له من خلال نادي بيراميدز، مؤكداً أنه يريد أن يصنع التاريخ مع النادي الأهلي ولا ينظر للأمور المادية إطلاقاً.

وأاضاف المصدر أن جلال لديه من الثقة بنفسه أن يستطيع اللعب أساسياً والدخول في حسابات موسيماني المدر الفني للفريق حالة ضمه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الأهلي عاني من مشاكل دفاعية بسبب إصابة محمود متولي بالرباط الصليبي، وتكرر إصابات رامي ربيعة خلال الفترة الماضية.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

ويلتق يالأهلي يوم 31 أكتوبر المقبل بنادي طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي حسم الأهلي لقبها قبل النهاية ب7 جولات.
Advertisements