بيراميدز يتورط في أزمة جديدة للكرة المصرية عقب مواجهة نهضة بركان

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 05:30 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
خسر فريق بيراميدز نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 0-1 في المواجهة التي أقيمت من مباراة واحدة، والمباراة أقيمت وسط أخطاء تحكيمية فجة من الكاميروني الغريب أليوم أليوم، ولم يكن الحكم على صواب في الكثير من القرارات التي كانت ضد بيراميدز.
وتوج نهضة بركان المغربي بلقب الكونفدرالية ، بعدما وصل للنهائي للمرة الثانية على التوالي، في المباراة التي أقيمت بملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب.

وكان نهضة بركان خسر اللقب في الموسم الماضي أمام الزمالك بركلات الترجيح، وتأكدت مشاركة بيراميدز في البطولات الإفريقية للأندية الموسم المقبل، بعدما ضمن احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري المصري.

ويبقى هناك عدد من الأرقام التي خسرها فريق بيراميدز وايضا الكرة المصرية بعد فقدان فرصة التتويج باللقب القاري:

-فشل بيراميدز في معادلة رقم مواطنيه الاسماعيلي والمقاولون العرب بالتتويج بلقب قاري في اول مشاركة له بعد ان توج الدراويش بدوري الابطال 1969 والمقاولون بلقب ابطال الكئوس 1982

-أصبح فريق بيراميدز مثل غزل المحلة الذي خسر المباراة النهائية في دوري الابطال عام 1974.

-فوز نهضة بركان بالبطولة جعلت كفة الأندية المغربية تتساوى مع الأندية التونسية التي حققت 5 القاب في البطولة الكونفيدرالية، واضاع بيراميدز الفرصة على الكرة المصرية بمحاولة تقليص فارق البطولات وفرض السيطرة على هذه البطولة.

-انضم نهضة بركان إلى أندية الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي والجيش الملكي والفتح الرباطي التي توجت باللقب من قبل.

-نهضة بركان تسبب في تعطيل تفوق الزمالك والأهلي على الرجاء والوداد في دوري الابطال، وذلك خلال 3 مباريات لم يحقق خلالها ممثلي المغرب اي نتيجة ايجابية.

-توقف رصيد الكرة المصرية من الألقاب القارية في بطولة الكونفيدرالية عند بطولتين فقط حيث حصد الأهلي اللقب الأول عام 2014، وحصد الزمالك اللقب الثاني في نسخة 2019 بالعام الماضي.



Advertisements