جمال محمد علي: رئاسة بعثة منتخب مصر في توجو لم يحسم بعد

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 12:38 ص
كتب: محمد إبراهيم
Advertisements
جمال محمد علي
جمال محمد علي
أكد الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن هناك عدد من التحديات التي تواجه اللجنة الخماسية في انهاء الموسم أبرزها إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بالإضافة الى المباراتين الفاصلتين للمنتخب الوطني الأول ضد توجو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية وغيرها ما ساهم في الوصول الى القرارات الخاصة بمسابقات الدرجات الأدنى خلال الموسم الحالي.

أضاف جمال محمد علي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "أنهينا الاستعداد لتسليم درع الدوري المصري للنادي الأهلي في مباراة طلائع الجيش، وأن اتحاد الكرة قدم الشكر للأخير على موافقته إقامة المباراة على ملعب استاد السلام لتكريم بطل النسخة الحالية".

أوضح جمال محمد علي أن رئاسة بعثة المنتخب الوطني الأول الى توجو لم يتم تحديدها وإن كان الأمر سيكون في اتجاه عمرو الجنايني أو من ينوبه فيما يخص السفر مع الفراعنة في المباراة المرتقبة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية".

تابع جمال محمد علي أن اتحاد الكرة راعى في القرارات الأخيرة بمسابقات الدرجة الثانية والثالثة والرابعة البعد الجغرافي بين الأندية وبعضها حتى يكون هناك مراعات للعدالة بين كل الفرق في المسابقات المختلفة.



Advertisements