رمضان صبحي: البعض بالأهلي كان لا يرغب في إستمراري

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 12:42 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
Advertisements
رمضان صبحي
رمضان صبحي
كشف رمضان صبحي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن كواليس رحيله من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال رمضان صبحي، خلال حواره ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو اديب، عبر فضائية “إم بي سي مصر”:“بدأت في الأهلي مسيرتي، ثم احترفت في الدوري الإنجليزي، لعب في ستوك سيتي، ثم هيدرسفيلد وتعرضت هناك للإصابة وعندما عدت لم أكن ضمن حسابات المدرب”.

وأضاف: “أنا من بادرت لطلب العودة إلى الأهلي، وانهرت عندما شهدت خسارة الفريق من الترجي 3-0 في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018”.

وتابع: “تحدثت إلى سيد عبدالحفيظ عن رغبتي في العودة، وعدت بالفعل وحصلت على مقابل مادي جيد إلى حد كبير، وفي أول فترة لي لم أكن في أفضل مستوياتي وهذا طبيعي”

وأشار: “وصلني إحساس بأن البعض في النادي الأهلي لا يريد بقائي، خاصة مع ظل المقابل المادي الكبير الذي يطلبه النادي الإنجليزي”.

وأشار: “النادي الأهلي كان يريد أن استمر معه في الدوري ودوري أبطال أفريقيا، وعرضوا الأمر على النادي الإنجليزي الذي رفض وطلب من القلعة الحمراء شراء عقده مباشرة”.

وأوضح: “الأشخاص داخل النادي الأهلي، إذا كان لديهم الرغبة في حسم صفقة ما فإنهم يحسمون الأمر.. لكن هذا لم يحدث، وأيضا أبلغت النادي برغبتي في الاحتراف، ونفى المسؤولون وجود أي عروض لضمي”.
Advertisements