شاهد.. رد ناري من شوبير على رمضان صبحي

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 02:19 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
أحمد شوبير
أحمد شوبير
رد الإعلامي أحمد شوبير، على تصريحات رمضان صبحي، نجم الفريق الآول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وذلك بعد تصريحاته خلال برنامج "الحكاية".

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"عندما يزج رمضان صبحي، باسمي في أحد البرامج من الطبيعي أن أرد"، مضيفا:"رمضان صبحي، كان اكثر المستفيدين من عودته للاهلي في المرة الاولى حيث كان لا يشارك بشكل اساسي مع ناديه، فضلا عن بطولة امم افريقيا تحت 23 عاما غير مدرجة في الأجندة الدولية، وكان لا يستطيع المشاركة، وبالتالي بعدما عاد للاهلي، استعاد مستواه الفني وشارك في البطولة الافريقية مع المنتخب الاولمبي".

وواصل:" الأهلي دفع في رمضان صبحي، 2 مليون و400 الف جنيه استرليني خلال العام والنصف، ولكنه لم يستفيد بخدمات اللاعب في السنة الاخيرة بسبب الاصابة، حيث لم يلعب سوى 6 ماتشات بالدوري و3 مباريات في بطولة دوري ابطال افريقيا".

وأشار: 'رمضان صبحي يقول أن الأهلي كان غير متمسك به والمفاوضات بدأت في شهر يوليو لكن هذا الكلام عارٍ من الصحة تمامًا بالتاريخ والأرقام وأتحدى أي أحد يكذب ذلك، فإن الأهلي قد أرسل عرض إلى هدرسفيلد تاون في شهر إبريل لشراء رمضان مقابل 3.6 مليون جنيه إسترليني".

واكمل:"عندما اجتمع محمود الخطيب، مع رمضان صبحي، لشراءه من بيراميدز، كان يقول اللاعب "اما الأهلي يا اما بلاش"، مضيفا:"الاهلي دخل في مفاوضات قوية مع هيدرسفيلد لحسم الصفقة، وكان تواصل لاتفاق معه على التفاصيل المالية لشراء رمضان صبحي".

وأكمل: "على الرغم من أن رمضان صبحي كان مصابًا وفي أزمة فيروس كورونا المستجد وكل شيء متوقف، الأهلي كان يتحرك لإنهاء الأمر لصالحه، إذن الأهلي كان متمسكًا بك لأقصى درجة ممكنة".

واسترسل: "أنت من قرر في النهاية الرحيل رغم أن الأهلي هو من أعادك إلى مستواك بعض رحلة احتراف لم تشارك فيها في أربع مباريات كاملة، ورمضان قال في حوار سابق له أنا سألعب في الأهلي فقط ولا يمكن أن أنتقل إلى الأسيوطي سابقًا، وهذا كان نفسي كلامه خلال المفاوضات مع الأهلي حتى جاء له عرض من بيراميدز عن طريق صديق شريف إكرامي، خلال هذه الفترة الأهلي كان ينهي الاتفاق مع هدرسفيلد"ّ

وهاجم شوبير، رمضان صبحي على الإشارة إلى جماهير الأهلي بطريقة غير لائقة في الفيديو التقديمي له مع بيراميدز، قائلا "مش احنا اللي عملنا هس للجماهير"، كما طالب اللاعب بعدم الزج باسمه من قبل اللاعب في هذه الأزمة.