شاهد..محمود الخطيب يرد على تصريحات رمضان صبحي

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 08:53 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، رد فعل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، على تصريحات رمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق، ونادي بيراميدز، بشأن رحيله عن الأهلي وتفاصيل جديدة أعلن عنها اللاعب لأول مرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن محمود الخطيب طلب من مجلس إدارة القلعة الحمراء ولجنتي التخطيط والتعاقدات برئاسة محسن صالح وأمير توفيق على التوالي، عدم الرد أو الحديث عن تصريحات رمضان صبحي.

وأضاف المصدر، أن الخطيب طلب عدم الحديث والرد على تصريحات اللاعب؛ نظرًا لاهتمام النادي في الوقت الحالي بتحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال رمضان صبحي في تصريحات تليفزيونية:" أنا لو راجل بتاع مادة وبركز في الفلوس بس كنت فضلت في انجلترا ما أنا كنت قاعد على الدكة وباخد فلوس وبس".

وأضاف:"كلمت كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أبلغه بقراري إني سأذهب إلي بيراميدز ما ردش عليا فاتصلت بأمير توفيق قلت له بلغ كابتن الخطيب إن الكلام إني بتفاوض مع بيراميدز من بدري وأخدت فلوس غير صحيح تمامًا ".

وأوضح:"أول شخص عرفته بمفاوضات بيراميدز معي هو أمير توفيق وقالي بيراميدز بيفاوضوك وهتروح؟ قلت له هافكر وأقولك مش هاخد قرار من غير ما اقولك علشان ده حق النادي الأهلي عليا..اتفاجئت إن الأهلي بيصدر للإعلام إننا في مراحل متقدمة من التجديد وإحنا ما اتكلمناش وما اتفقناش أصلًا واتضايقت جدًا ليه الأهلي يعمل كدة ووكيلي بيقولي مفيش عروض جاتلك".