مدرب اهلي جدة السعودي يفجر مفاجأة عن مستقبل السومة

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 09:43 ص
كتب: محمد عبد الدايم
Advertisements
عمر السومة
عمر السومة
فجر فلادان ميلوفيتش المدير الفني لنادي اهلي جدة السعودي مفاجأة جديدة حول استمرار نجم الفريق عمر السومة مع الفريق في المستقبل.

وفي بداية فترة الأنتقالات الصيفية الحالية، طلب السومة، الرحيل عن الراقي، لعدم وجود نجوم كبار معه في الفريق، مؤكداً للغدارة ان هناك العديد من العروض داخل وخارج السعودية التي ترغب في ضمه خلال الفترة القادمة خصوصاً وأن عقده مع الفريق ينتهي بالصيف القادم.

وحسم فلادان في تصريحات تلفزيونية، مستقبل السومة، بشكل غير مباشر، بالتأكيد على أنه جزء من تاريخ الأهلي، وسيظل كذلك دائمًا؛ في إشارة إلى بقائه مع الفريق.

وتابع فلادان أن نجوم الأهلي، سيفعلوا المستحيل، لمساعدة السومة، على التتويج بلقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "الدوري السعودي للمحترفيين".

يترقب عشاق الساحرة المستدير اليوم مبارة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بين نادي أهلي جدة ونظيره النصر في مبارة لا تقبل القسمة على أثنين.

ويسعى المدير الفني فلادان ميلوفيتش المدير الفني للراقي أن يثبت أقدامه ويستعرض اليوم أمام النصر الجريح الذي سجل اسوء انطلاقه له منذ بداية دور المحترفيين بالخسارة في أول مبارتين له، وهو ما قد يستغله المدير الفني للفرق الأهلاوي أفضس استغلال وتحقيق التأهل ومحاولة أقتناص بطاقة التأهل للنهائي.
Advertisements