الأهلي يكشف حقائق نارية في ملف تجديد رمضان صبحي

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 09:46 ص
كتب: محمد عبدالدايم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
خرج رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي للهجوم علي مجاس إدارة القلعة الحمراء والمسئولين به بسبب فتح ملف عدم تجديده مرة آخرى على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية بسبب خسارة ناديه الجديد بيراميدز للكونفيدرالية الإفريقية.

وفي رد فعل سريع أكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن كل إدعاءات رمضان صبحي في أمرالتجديد وتجاهل إدارة القلعة الحمراء له وإبرام صفقات آخرى كانت خاطئة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن رمضان صبحي قد ماطل كثيراً لشراء عقده من ناديه الإنجليزي رغم الأتفاق معهم على كافة التفاصيل وإعطاء الأولوية للأهلي لشراء اللاعب.

وتابع أن رمضان صبحي قد تم زيادة المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه سنوياً 3 مرات، قبل أن يرفض أن يتمم الأتفاق بينه وبين الأهلي، إلى جانب أنه أخبر مسؤولي الفريق برغبته في الرحيل إلى بيراميدز.

واختتم أن الأيام القادمة سوف يكون هناك رد حاسم ورسمي من جانب إدارة النادي الأهلي، على كل تلك الأكاذيب التي آثارها رمضان خلال ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة "mbc masr".

يذكر أن رمضان صبحي قد انتقل إلى صفوف نادي بيراميدز بعد نهاية إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي مع النادي الأهلي والتي استمرت لمدة موسم ونصف.