تسريبات ورغبات شخصية.. 3 اتهامات من رمضان صبحي لمجلس الأهلي

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 10:15 ص
كتب: مهاب ممدوح
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أثار رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز جدلا واسعا بسبب تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها عبر برنامج الحكاية مع عمرو أديب، وذلك بشأن أسباب رحيله عن صفوف الأهلي.

رمضان صبحي ألقى اتهامات عديدة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وكان على رأس تلك الاتهامات، التسريبات التي كانت تخرج للإعلامي أحمد شوبير.

رمضان أشار إلى أن حديثه مع أمير توفيق مدير التعاقدات ومحمود الخطيب رئيس النادي كان يتم بشكل سري، ولكنه كان يفاجئ بأن كل المعلومات التي يتحدث عنها تُنقل على لسان شوبير على الهواء عبر برنامجه، الأمر الذي أغضبه كثيرا.

الاتهام الثاني يكمن في تصريح رمضان الذي أشار من خلاله إلى أن مجلس الأهلي خدع الجماهير وأشار إلى أن المفاوضات بينه وبين رمضان متقدمة وكان ذلك غير حقيقي، ولكن مجلس الأهلي كان يتعمد فعل ذلك من أجل رغبة شخصية تكمن في كسب عاطفة الجمهور على حسابه.

الاتهام الثالث يكمن في تصريح رمضان الذي أكد من خلاله أن هناك بعض المسؤولين داخل الأهلي كانوا يريدون رحيله، الأمر الذي أثار جدلا واسعا خاصة أن رمضان كان يُلقي الضوء على طريقة تعامل أمير توفيق الغريبة معه، والتي أغضبته وسهلت رحيله عن الأهلي بسبب عدم تعامله باحترافية من جانب مسؤولي النادي الأحمر.

وكان رمضان صبحي أكد أن الاحترافية كانت سببا أساسيا في رحيله عن الأهلي وانتقاله إلى صفوف بيراميدز مشددا على أن طموحاته تحقيق الألقاب في ناد جديد.