الأهلي يستنجد بـ3 لاعبين في نهائي إفريقيا

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:00 ص
كتب: مهاب ممدوح
فريق الأهلي
فريق الأهلي
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب فوزه على الوداد المغربي في نصف النهائي بخمسة أهداف مقابل هدف بإجمالي مباراتي الذهاب والعودة.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حصد لقب إفريقيا الذي غاب عن خزائنه منذ عام 2013، وذلك منذ فوزه على أورلاندو بايرتس في النهائي.

الأهلي في نهائي إفريقيا ينتظر المتأهل من الزمالك والرجاءالمغربي، والزمالك الأقرب للتأهل في ظل فوزه ذهابا على الرجاء بهدف دون رد في نصف نهائي دوري الأبطال.

وسيكون الأهلي معتمد على نجومه في نهائي دوري الأبطال، ولكن هناك ثلاثي، من يعقد جمهور الأهلي وموسيماني مدرب الفريق آماله عليهم، نستعرضهم على النحو الآتي:

الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر المميز، والذي صنع 9 أهداف هذا الموسم مع المارد الأحمر، على المستوى الهجومي، أصبح عنصرا أساسيا في المباريات الكبرى، لذلك معلول هو أول الأسلحة للمارد الأحمر.

قفشة، الذي ظهر بشكل رائع خلال مباراة الوداد المغربي، واستطاع أن يسجل هدفا في مباراة الذهاب، يعقد جمهور الأهلي آمالا كثيرة على اللاعب خاصة على مستوى الخط الأمامي.

أخيرا آليو ديانج دبابة الوسط، والذي قدم مباراة رائعة أمام الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يعتمد الأهلي على مستواه خاصة في الشق الدفاعي لذلك اللاعب يعتبر من أسلحة موسيماني الهامة.