غيرة رمضان صبحي القاتلة تسببت في رحيله عن الأهلي.. تفاصيل مثيرة

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:22 ص
كتب: محمد عبدالدايم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
قال رمضان صبحي لاعب النادي الاهلي السابق ونادي بيراميدز إلى أن الأهلي قام بإنهاء أكثر من صفقة وتجاهل فتح ملف التجديد معه مشددا على أن التعامل في الأهلي أصبح غير احترافي.

وكشف هذا التصريح أن رمضان صبحي تملكته الغيرة القاتلة بسبب تعاقد النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب فريق المقاولون العرب والذي سوف ينضم لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

وكان الأهلي قد تعاقد مع طاهر محمد طاهر حتى يكون خير بديل لرمضان صبحي حالة رحيله، وهو ما آثار غضب رمضان بالتعاقد مع اللاعب قبل أن يعلن رحيله رسمياً عن النادي مؤكداً بذلك أن نية النادي الأهلي كانت لرحيله.

ونفى مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن يكون التعاقد مع طاهر كان بهدف الأستغناء عن رمضان صبحي بل كان بهدف تدعيم صفوف الفريق بأكبر قدر ممكن من اللاعبين الشباب خلال الفترة الماضية وخصوصاً لاعبي المنتخب الأوليمبي والذي يعتبروا أمل مصر في الفترة المقبلة وأن ضم أي لاعب منهم سوف يكون بالتأكيد إضافة هامة للفريق وصفقة سوف تفيد النادي بالمستقبل البعيد.

يذكر أن رمضان صبحي قد انتقل إلى صفوف نادي بيراميدز بعد نهاية إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي مع النادي الأهلي والتي استمرت لمدة موسم ونصف.