الخطيب يتخذ 3 قرارت نارية بعد تصريحات رمضان صبحي

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:26 ص
كتب: محمد عبدالدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي الرد على رمضان صبحي لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي بعد التصريحات التلفزيونية التي ادلى بها ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب.

وكان رمضان صبحي قد أكد أن النادي الأهلي لم يكن يريد ضمه وأن هناك مماطلة من جانب مسؤولي الفريق خلال الفترة التي تم التفاوض بها معه، كما انه لم يشعر بالأمان في النادي الأهلي.

وبناء على تلك التصريحات من المتوعق ان يتخذ الخطيب 3 قرارت نارية خلال الفترة المقبلة للرد على رمضان صبحي وهي:

- المنع
يدرس مجلس إدارة رمضان صبحي أن يتخذ خطوة منعه من دخول النادي الأهلي مرة آخرى مثلما فعلها من قبل، مع التؤأم حسام وإبراهيم حسن واللذان انتقلا لصفوف الزمالك مطلع الألفية الحالية، إلى جانب توجيه الأتهامات لمسؤولي الأهلي مثلما فعل رمضان صبحي تقريباً بتصريحاته الأخيرة.


-الغاء الإعارات
يدرس النادي الأهلي عدم الدخول ف صفقات إعارة مرة آخرى من الأندية الخارجية حتى لا تتكرر مشكلة رمضان صبحي مرة آخرى بدفع مبالغ طائلة في لاعبين من الممكن أن يتركوا النادي.

-الرد عبر قناة النادي
من المقرر ان يقوم النادي الأهلي بالرد على ادعاءات رمضان صبحي الأخيرة عبر قناة النادي بتخصيص حلقة كاملة من برنامج ملك وكتابة الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم المنيسي ومستشارالتعاقدات بالنادي عدلي القيعي لإيضاح كافة الحقائق ويعد هذا البرنامج هو خط الدفاع الأعلامي الأول للنادي الأهلي خلال فترة زات عن العشر سنوات تقريباً.

يذكر أن رمضان صبحي قد انتقل إلى صفوف نادي بيراميدز بعد نهاية إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي مع النادي الأهلي والتي استمرت لمدة موسم ونصف.