رسالة الوزير تربك حسابات مرتضى منصور

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 11:43 ص
كتب: مهاب ممدوح
مرتضى منصور وأشرف
مرتضى منصور وأشرف صبحي
يبدو أن تصريحات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أربكت حسابات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وجعلته يخرج بتصريحات جديدة تشير إلى قلقه الكبير خلال تلك الفترة .

القصة بدأت من خلال قرار اتخذته اللجنة الأولمبية المصرية، بتجميد مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وهذا ما أغضب رئيس نادي الزمالك.

وقامت وزارة الشباب والرياضة، باتخاذ قرار عاجل، بتعيين لجان خاصة للتفتيش على الأندية ومراكز الشباب وذلك من حيث المستوى المادي، واللجنة لا تزال تقوم بالتفتيش ماليا على نادي الزمالك في الوقت الحالي للكشف عن أية مخالفات.

وزير الشباب والرياضة خرج برسالة اطمئنان لجماهير الزمالك، وأشار من خلالها إلى أن عمل اللجنة وأي قرار سوف يتم اتخاذه، لن يؤثر على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فهو حريص على الفرق الرياضية واستقرارها، لذلك على جماهير الزمالك أن تطمئن على استقرار فريقها وناديها.

رسالة وزير الشباب والرياضة جعلت مرتضى منصور يدلي بتصريحات جديدة حول الأزمة عبر قناة الزمالك أمس حيث قال: "ازاي استقرار الزمالك ميتخافش عليه يا سيادة الوزير، ورئيسه بيتحارب، كيان الزمالك هو كيان مرتضى منصور لأن مرتضى بيمثل الزمالك حاليا".

تلك التصريحات تشير إلى ارتباك مرتضى منصور مما قاله وزير الشباب والرياضة، حيث اعتبر رئيس الزمالك أن تصريحات الدكتور أشرف صبحي بمثابة تلميح إلى أن الوزارة قريبة من اتخاذ قرار ضده والتصديق على قرار اللجنة الأولمبية، لذلك خرج مرتضى منصور بتصريحات جديدة حول الأزمة