عبدالله جورج يفتح النار على رئيس الزمالك

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 01:27 م
كتب: هاني عصام
عبد الله جورج
عبد الله جورج
شن الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق هجومًا على مرتضى منصور رئيس النادي بسبب تصريحاته في الأيام الماضية.

وقال جورج في منشور عبر حسابه على فيسبوك ":م و لن تكون الكيان.. من انت ؟ . وماذا صنعت ؟".

وتابع :"كيان نادى الزمالك العريق قائم بجمهوره ومحبيه واعضائه .. قائم بمن وضعوا اول لبنة فيه .. قائم بمن صنعوا تاريخه المضيئ وسطروا اسمهم فى ذلك التاريخ بحروف من نور .. قائم بمن زادوا من شعبيته ومحبيه ليس فى مصر فقط ولكن فى العالم اجمع .. كيان نادى الزمالك العريق ليس شخص ولا اشخاص ولكنه عمل واخلاص وجهد مبذول ومبادئ واخلاق ساميه تحلى بها كل من انتسبوا اليه على مر العصور".

وأضاف :" كيان نادى الزمالك العريق احتوى كل ابن بار عرف قيمته وقدره وكان على مستوى عظمة هذا الكيان . وفى نفس الوقت لفظ كل ابن عاق او لقيط فاسد لم يقدر معنى او قيمة هذا الاحتواء .. كيان نادى الزمالك العريق ضم عبر تاريخه العديد والعديد من الاسماء والرموز العظيمة واللامعه فزادها عظمة ولمعانا وزادوه اشراقا وبهاء بعظمتهم وأخلاقهم واحترامهم".

وواصل :" كيان نادى الزمالك العريق قائم على البناء لا على الهدم . بناء الاخلاق والمثل والمبادئ والقيم وليس هدمها واهدارها . قائم على الحب والوئام والتقارب والوحده لا على البغض والكراهيه وبث الفتن والفرقه .. قائم على امجاد وبطولات وانجازات صنعها ابناؤه وحكايات وروايات سيظل يتداولها ويتناولها التاريخ لعهود مضت ولسنوات وعقود طويله قادمه".

واختتم :"من انت وماذا صنعت !!! واين انت من مثل عظماء الكيان على مر العصور لتخرج وتقول وبكل حماقه انك انت الكيان وان الكيان هو انت !!!! .. الكيان برئ منك ومن امثالك و سيلفظك خارج جدرانه ليس كأبن عاق ولكن كلقيط غادر . فعقوق الابناء يمكن علاجه اما غدر اللقطاء فعلاجه هو الطرد شر طرده هو ومن افسدهم قبل ان يفسد بفساده وفاسديه باقى افراد الاسره".