موعد كتابة الفصل الأخير في قصة مرتضي منصور بالزمالك

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 08:43 م
كتب: مهاب ممدوح
Advertisements
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يبدو أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بات قريبا من الرحيل عن النادي في ظل قرار اللجنة الأولمبية بتجميده لمدة 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي.

هذا القرار ينتظر التصديق من جانب وزارة الشباب والرياضة لاعتماده بشكل رسمي ثم تنفيذه ووقتها سيتم عقد انتخابات في نادي الزمالك ولن يحق لمرتضى منصور الاعتراض على ذلك.

ولكن عامل الوقت أصبح يتحكم في مصير رئيس نادي الزمالك، حيث تنتظر وزارة الشباب والرياضة انتهاء اللجنة المالية التي تعمل على التفتيش حاليا على حسابات نادي الزمالك من عملها لاتخاذ قرار نهائي وحاسم تجاه رئيس نادي الزمالك خاصة في حال وجود أي مخالفات.

وفي سياق متصل تنتظر وزارة الشباب والرياضة انتهاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حتى لا يتم هز استقرار الفريق خاصة وأنه بات قريبا من التأهل إلى النهائي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على الرجاء المغربي بهدف دون رد في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ويواجه الأحد نفس الفريق في مباراة الإياب لذلك ننتظر وزارة الشباب والرياضة انتهاء المسابقة حتى لا يكون هناك غضب جماهيري من القرار المتوقع اتخاذه تجاه رئيس نادي الزمالك.

وكان الدكتور أشرف صبحي أشار في تصريحاته إلى أن أي قرار سوف يتم اتخاذه لن يؤثر سلبا على الفرق الرياضية في الزمالك فهو حريص على استقرار جميع الفرق الرياضية.
Advertisements