شاهد.. 60 يوماً فجروا أزمة بين رمضان صبحي والأهلي

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 10:30 م
كتب: محمد محمود
رمضان صبحي
رمضان صبحي
شهر وحيد كان كفيلا بانهاء مستقبل رمضان صبحي نجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي الاسبق وفريق بيراميدز الحالي.

وكشف رمضان صبحي كيف انهى علاقته مع الاهلي الذي انتهت اعارته معه لكن رغم حسم الاتفاق مع هيدرسفيلد لشراءه نهائيا فضل اللاعب الانتقال الى صفوف فريق بيراميدز رسميا.

ولكن كيف كان 60 يوماً كفيلا بتفجير أزمة بين رمضان صبحي والأهلي

وأكد رمضان صبحي أن إدارة الأهلي غرمت جميع لاعبي الفريق 10% من مستحقات موسم واحد عقب هزيمة صن داونز بخمسة أهداف في دوري الأبطال وتفاجئ أنه اللاعب الوحيد الذي تم تغريمه موسمين وليس موسم واحد.

وأشار رمضان صبحي إلى أن الأهلي قام بإنهاء أكثر من صفقة وتجاهل فتح ملف التجديد معه مشددا على أن التعامل في الأهلي أصبح غير احترافي.

كما شدد على أن بعض المصالح الشخصية أصبحت تحرك بعض المسؤولين في الأهلي مؤكدا أن هناك من لا يرغب في وجوده ونجح في ذلك.

وأوضح:"أول شخص عرفته بمفاوضات بيراميدز معي هو أمير توفيق وقالي بيراميدز بيفاوضوك وهتروح؟ قلت له هافكر وأقولك مش هاخد قرار من غير ما اقولك علشان ده حق النادي الأهلي عليا..اتفاجئت إن الأهلي بيصدر للإعلام إننا في مراحل متقدمة من التجديد وإحنا ما اتكلمناش وما اتفقناش أصلًا واتضايقت جدًا ليه الأهلي يعمل كدة ووكيلي بيقولي مفيش عروض جاتلك".

وتابع:" إعارتي للاهلي من هيدرسفيلد الإنجليزي أنتهت 30 يونيو وكنت أري أني ليا حق بمفردي أني أكمل ، لكن اتضح أنه يجب موافقة الأطراف الثلاثة، والنادي الأهلي كان رغبته إني أكمل أفريقيا والدوري، لكن النادي الإنجليزي رفض".

واصل :"ظهر علي صقر في مداخلة إعلامية وقال إنه سيأتي بعرض خليجي لي، وقتها شاهد مسؤولو بيراميدز المداخلة وفهموا أنني متاح في سوق الانتقالات وتواصلوا معه، وجاء وأخبرني بالأمر فقلت له أن يستمع لهم، أخبرت أمير توفيق بالأمر، قبل حتى أن أقول لأسرتي وسألني إذا كنت سأذهب فقلت له إنني سأفكر في الأمر".

اكمل: "جلست مع شريف إكرامي ونادر شوقي وعلي صقر وصديقي سليمان زوج شقيقتي، وكل فرد منهم أبدى رأيه في فكرة الانضمام لبيراميدز وأخبرتهم إنني صليت صلاة استخارة وقررت الرحيل لهم، بعد ذلك اتصلت بالخطيب لكنه لم يجب على اتصالاتي، بعدها تحدثت مع أمير توفيق، وأخبرته أنني سأنضم لبيراميدز بنسبة 80% وقلت له أن يقول للخطيب إنني لم أوقع بعد ولم أتلق أي أموالًا منهم حتى الآن كما أن مفاوضاتي معهم لم تكن منذ فترة كما أشيع وقتها".