الشوط الأول.. ليفربول "بدون صلاح" يفشل في زيارة شباك ميتلاند.. وإصابة فابينيو

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 10:52 م
كتب: أحمد أشرف
ليفربول وميتلاند
ليفربول وميتلاند
انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وميتلاند المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي.

ويغيب الدولي المصري محمد صلاح عن التشكيل الأساسي حيث يتواجد على مقاعد البدلاء.

في الدقيقة 3 هدف محقق ضائع لميتلاند بعد إنفراد كامل لأنديرس درير بمرمى ليفربول من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أليسون ببراعة وأنقذ مرماه.


في الدقيقة 7 ركلة حرة مباشرة لميتلاند على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ليفربول، نفذها بيوني سيستو بتمريرة عرضية أرضية إلى داخل المنطقة وصلت مباشرة للحارس أليسون دون أي خطورة.


في الدقيقة 11 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لليفربول عن طريق ترينت ارنولد بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة الجزاء أبعدها مدافعي ميتلاند بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب.


في الدقيقة 14 ركلة حرة مباشرة لليفربول في وسط ملعب ميتلاند من جهة اليسار، نفذها ترينت ارنولد بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أحد المدافعين في الوقت المناسب تماما قبل رأسية جوردان هندرسون.


في الدقيقة 28 توقف المباراة لإصابة فابينيو لاعب ليفربول الذي غادر وشارك ريس ويليامز بدلا منه.

في الدقيقة 38 ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ميتلاند، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دييجو جوتا بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى دون أي خطورة على الحارس ميكيل أندرسين.


في الدقيقة 42 بطاقة صفراء من نصيب جيمس ميلنر لاعب ليفربول نتيجة عرقلة متعمدة لبيوني سيستو لاعب ميتلاند.