رسالة قوية من وزير الرياضة لجماهير الزمالك: سنحافظ على الكيان

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 12:53 ص
كتب: محمد إبراهيم
أشرف صبحي
أشرف صبحي
أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه أي كان القرار المتعلق بنادي الزمالك أو الأحداث التي تدور حوله، فالوزارة بمثابة حصن كبير جداً للحفاظ على فريق الكرة والقطاع الرياضي.

وقال أشرف صبحي في تصريحات عبر "أون تايم سبورتس2" "مهما كانت الأحداث التي تخص نادي الزمالك، نريد أن نوجه رسالة طمأنينة لجماهير الزمالك، نحن حصن كبير جداً للحفاظ على الرياضة وكرة القدم داخل نادي الزمالك، وأي كانت القرارات، نحن سنحافظ على الكيان".

وواصل "لاحظت على مواقع التواصل الاجتماعي أن جماهير الزمالك قامت بتوجيه التههنئة للأهلي، وجماهير الأهلي تتمنى الخير للزمالك، تلك هي الروح التي نريدها".

وأضاف "عندما يكون نهائي دوري أبطال أفريقيا مصرياً خالصاً أمر مهم لنا، نقول للجماهير أننا سوف نسعد بهذا الأمر، سنبارك للفائز وقتها، وسنبارك لمصر".

وتابع "نشكر نادي بيراميدز، في فترة قليلة وصل الفريق لنهائي الكونفيدرالية، تلك هي الرياضة، نبارك للأشقاء في المغرب على التتويج بالكونفيدرالية".

وأكمل "نبارك للنادي الأهلي التأهل لنهائي الكونفيدرالية، ونحن نحترم أي قرارات من الكاف تتعلق بالحضور الجماهيري للمباريات الأفريقية".

واختتم "لا يوجد أي أزمات تتعلق بمحمد صلاح ومنتخب مصر ننتظر وصوله للمعسكر بالسلامة، فهو قيمة كبيرة لمصر، وهناك محاولات لكي تقام مباراة مصر الأوليمبي والبرازيل في مصر".