محمد مصيلحي: البعض يحاول الوقيعة بين التوأم ومرتضى..وسيسيه لن يلعب سوى للاتحاد

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 01:07 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
محمد مصيلحي
محمد مصيلحي
أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري، اضافة قوية للفريق.

وقال محمد مصيلحي، في تصريحات عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر عبر فضائية "اون تايم سبورتي" :"التوأم إضافة قوية لنادي الاتحاد، ومنذ قدومهم صنعوا حالة داخل النادي وأتمنى يحققوا النجاحات التي حققوها وقت وجود مجلس الدكتور محمود مشالي".

وأضاف "حسام حسن يسابق الزمن منذ توليه المسئولية والجميع في الاتحاد السكندري يدعمه ولديه اصرار غير عادي على تحقيق انجازات مع الاتحاد"، مضيفا: "ما حققه حسام حسن والفوز على المقاولون العرب والتأهل إللى قبل نهائي الكأس انجاز لأن نادي الاتحاد لم يتأهل لنصف النهائي منذ فترة بعيدة".

وأشار: "نحاول دعم الاتحاد السكندري في الموسم المقبل ونثق في جميع اللاعبين في صفوف الفريق".

وأوضح: "أحمد رفعت من أفضل المواسم التي قضاها في الاتحاد السكندري كانت مع الاتحاد وهناك حوار مع مرتضى منصور وأمير مرتضى ليكمل معنا رفعت المسيرة وأتمنى استمراره"، مضيفا: "هناك من حاول الوقيعة بين حسام حسن والزماك ولكن حدث حوار محترم لحسام وإبراهيم حسن مع أمير مرتضى".

واختتم: "سيسيه لو لم يعود للزمالك فسيستمر في الاتحاد السكندري ولن يلعب في مصر إلا للاتحاد وهناك بعض الأندية التي أغضبتني وأغضبتني ادارتهم بسبب التفاوض مع أحمد رفعت وهناك أسس بين الإدارات وبعضها لابد احترامها"