طلعت يوسف: تدريب الاتحاد قرار خاطئ ..وكان اتجاه اللاعبين عدم استمراري

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 02:09 ص
كتب: محمد إبراهيم
طلعت يوسف
طلعت يوسف
أكد طلعت يوسف، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، أنه أخطأ عندما وافق على التعاقد مع زعيم الثغر خلال الموسم المنصرم، بعدما تعرض لضغوطات كبيرة من مجلس إدارة النادي.

وقال طلعت يوسف في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "جمهور الثالثة" عبر شاشة اون تايم سبورتس ٢: "كنت أرفض تدريب الاتحاد عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة بالدوري الموسم الماضي، لكني وجدت ضغطا من المجلس ورضخت له في النهاية".

وأضاف "كان يجب أن أتعلم من تجاربي السابقة في نادي الاتحاد، كما أنني عقدت مع محمد مصيلحي رئيس النادي اجتماعا قبل مباراة الأهلي وطالبت برحيلي عن الفريق ولكنني تعرضت لضغوطات مجددا من المجلس".

وتابع طلعت "هناك تباين واضح وكبير بين أداء الفريق في الدور الأول من بطولة الدوري قبل وبعد كورونا، بالإضافة إلى إصابة عناصر مهمة مثل عماد السيد وأحمد نبيل مانجا مع ظروف سفر اللاعبين عمر الميداني وإيمانويل أوكوي وويلسون".


وأردف "كان هناك من ينتظر خسارة الفريق في أي مباراة للهجوم على الجهاز الفني من خلال تواجد بعض الجماهير في المدرجات تطالب بنداء مدرب بعينه لتدريب الفريق".

وواصل طلعت "كان هناك اتجاه من بعض اللاعبين لعدم استمراري مع الفريق وذلك مرتبط بأزمة نور السيد، لكن هناك بعض منهم خذلني بسبب تلك الأجواء العامة في الفريق".

كما كشف يوسف عن تلقيه عرضين من نادي أهلي طرابلس الليبي وأحد الأندية السعودية، إلا أنه اعتذر لظروف خاصة.

وختم "مجلس إدارة الاتحاد طلب مني ترشيح أسماء لمقعد المدير الفني، وحددت 3 أسماء من ضمنهم الجهاز الفني الحالي بقيادة حسام حسن".