انقلاب في بيراميدز..ثلاثي الفريق يطلب الانتقال للأهلي رسميا في الصيف

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 09:38 ص
كتب: شادي يوسف
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز
رغم حالة الاستقرار المادي والإداري الذي يحظى به فريق بيراميدز، من خلال حصول اللاعبين على مستحقاتهم في التوقيت المناسب، وعدم وجود أزمات مادية مثل عدد من الأندية الآخرى، كما أن قيمة عقود اللاعبين في الفريق السماوي تتساوي بشكل كبير مع عقود لاعبي الأهلي والزمالك، وتتجاوز في بعض الأحيان عقود بعض اللاعبين، شهدت الساعات القليلة الماضية تحرك أكثر من لاعب بالفريق السماوي للبحث عن الانتقال للنادي الأهلي.

وعرض بالفعل أكثر من لاعب من بيراميدز نفسه على جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، وذلك من أجل محاولة الانتقال لصفوفه في الموسم المقبل، من أجل البحث عن الشعبية وتحقيق البطولات والألقاب، وليس فقط التفكير في المقابل المادي.

لا شك أن فريق بيراميدز أصبح من أقوى الأندية المصرية بالوقت الحالي مع الأهلي والزمالك، حيث يضم في صفوفه عددا من النجوم الدوليين في مقدمتهم صانع الألعاب المخضرم عبدالله السعيد.

وحصل بيراميدز على المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي 2018 2019، كما احتل نفس المركز في الموسم الحالي، ليفقد فرصة المشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل، كما خسر لقب نهائي كأس مصر في النسخة الماضية أمام الزمالك، وبالنسخة الحالية ودع البطولة مبكرًا بعد الهزيمة من طلائع الجيش، كما خسر لقب الكونفيدرالية أمام نهضة بركان.

نستعرض العناصر التي ترغب من بيراميدز في ارتداء قميص الأهلي:

-أحمد الشناوي
يحلم بخطوة ارتداء قميص الأهلي في الموسم المقبل، وطلب بالفعل من خلال وكيل أعماله عرض نفسه على القلعة الحمراء، كما لا يمانع حارس الزمالك السابق وبيراميدز الحالي الحصول على مقابل مادي أقل من الذي يحصل عليه في بيراميدز من أجل التواجد بالأهلي والمشاركة مع صفوفه.

-ايريك تراوري
يتواصل وكيل أعماله بشكل مستمر مع إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل عرض امكانية الحصول على خدماته في الصيف المقبل أو في الفترة المقبلة، ويحلم المحترف البوركيني بخطوة ارتداء القميص الأحمر مستقبلا.

-رجب بكار
رغم وصول مفاوضات الزمالك معه لمرحلة متقدمة، ولكن يواصل رجب بكار من خلال وكيل أعماله عرض نفسه على إدارة النادي الأهلي، لمحاولة الحصول على خدماته في الصيف المقبل، ويعطي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز أفضلية كبيرة لعرض الأهلي حال تقديم عرض رسمي لضمه،على الرغم من اتفاقه مع الزمالك، ولكن سوف يغير بكار خطوته حال موافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على ضمه.