إكرامي يوجه رسالة نارية لمجلس إدارة الأهلي وشوبير

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 09:53 ص
كتب: محمد عبدالدايم
شريف اكرامي
شريف اكرامي
أكد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أنه لا يتفهم فكرة الزج باسمه في أزمة رمضان صبحي بعد انتقاله لبيراميدز.

وقال إكرامي في مداخله لبرنامج أوضة اللبس على قناة النهار: "كنت قد اتخذت قرارا بعدم الحديث في هذا الأمر مرة أخرى، لكنني فوجئت بالزج باسمي مجددًا بعد ظهور رمضان صبحي أمس مع الإعلامي عمرو أديب".

وأضاف: "بعض الناس عندها فقدان ذاكرة، ما قاله رمضان صبحي في تصريحاته عني أنا بنفسي قلته عندما ظهرت في لقاء إعلامي الشهر الماضي، أنا لم أدعى أنني تفاجئت بانتقال رمضان لبيراميدز، لا أفهم لماذا هناك من يتعمد أن يسد أذنه عن الحقيقه".

وأوضح:"تعجبت من الإعلامي أحمد شوبير بعدما قام بإسقاط في حلقته أمس والتلميح بأنني على علاقة بانتقال رمضان لبيراميدز رغم أنه بنفسه أكد من قبل أن ليس لي علاقة بالأمر".

وكشف رمضان صبحي كيف انهى علاقته مع الاهلي الذي انتهت اعارته معه لكن رغم حسم الاتفاق مع هيدرسفيلد لشراءه نهائيا فضل اللاعب الانتقال الى صفوف فريق بيراميدز رسميا.

ولكن كيف كان 60 يومًا كفيلا بتفجير أزمة بين رمضان صبحي والأهلي

وأكد رمضان صبحي أن إدارة الأهلي غرمت جميع لاعبي الفريق 10% من مستحقات موسم واحد عقب هزيمة صن داونز بخمسة أهداف في دوري الأبطال وتفاجئ أنه اللاعب الوحيد الذي تم تغريمه موسمين وليس موسم واحد.

وأشار رمضان صبحي إلى أن الأهلي قام بإنهاء أكثر من صفقة وتجاهل فتح ملف التجديد معه مشددا على أن التعامل في الأهلي أصبح غير احترافي.