تعرف على تطورات الحالة الصحية لنجم أهلي جدة السعودي

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 10:24 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
اهلي جدة
اهلي جدة
حرص لاعبو فريقي الأهلي والنصر على تكريم حسين عبد الغني، نجم المنتخب الوطني السابق، على خلفية مباراة الفريقين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقام لاعبو الفريقين بارتداء قميص حسين عبد الغني ورقم 24، أثناء دخول ملعب الجوهرة المشعة، من أجل تكريم عبد الغني الذي ارتدي قميص الناديين أثناء مسيرته الكروية، قبل إعلانه اعتزال اللعب نهائيًا منذ أيام.

وكان مقررًا لعبد الغني أن يحضر المباراة من أجل مشاهدة تكريمه، قبل أن يتعرض لحادث مروري برفقة صديقه وسيم باسعد، أثناء التوجه إلى ملعب المباراة، ليتعذر حضوره المباراة.

وأكد مصدر مقرب من إدارة أهلي جدة السعودي ان حالة اللاعب مستقرة حتى الآن ولا توجد أي إصابات خطيرة وأنه بصحة جيدة جدًا وسوف يخرج من المستشفى عند التأكد بعدم حدوث أي إصابات خطيرة وأن وجوده حتى الآن بها للمتابعة فقط.

وتأهل فريق النصر إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد الفوز على أهلي جدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

سجل هدفي فريق النصر بيتروس أراوخو في الدقيقة 48 من عمر المباراة وجونزالو مارتينيز في الدقيقة 85،اما الهدف الوحيد لفريق أهلي جدة فقد أحرزه المهاجم السوري عمر السومة في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول.
Advertisements