في أقل من 48 ساعة..الخطيب يتلقي ضربتين من لاعبي الأهلي السابقين

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 11:06 ص
كتب: شادي يوسف
الخطيب
الخطيب
يعيش النادي الأهلي حالة من الاستقرار الكبير بالوقت الحالي، وتحديدا بعد التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وتخطي الفريق أصعب عقبة بالموسم الحالي بعد التفوق على الوداد المغربي في الدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر بداية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي، أكثر من رائعة حيث تمكن من قيادة الفريق في 5 مباريات بشكل مميز بعد تولي المهمة خلفا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق الذي رحل عن الفريق بعد خلافات مع مجلس الإدارة.

بداية موسيماني كانت أكثر من رائعة بعد أن تمكن من قيادة الفريق من الفوز على المقاولون العرب وإنبي والتعادل أمام بيراميدز ثم الفوز على الواد المغربي ذهابًا وإيابًا بنتيجة 51 بمجموع المباراتين، ليكسب الجنوب أفريقي رهان لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

ورغم حالة الاستقرار الفني للفريق والإداري، وتمكن موسمياني من اشعال حماس اللاعبين ومعالجة العديد من الأخطاء، ولكن تلقى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ضربات قوية خلال الـ48 ساعة الماضية وذلك على النحو التالي:

-حسام عاشور
واصل قائد النادي الأهلي السابق الهجوم على مجلس إدارة النادي الأهلي وتحديدا محمود الخطيب، بالتلميح ضده بشكل غريب وذلك بعد انتقاله للتواجد ضمن صفوف الاتحاد السكندري.

وأكد حسام عاشور قائد الأهلى السابق المنضم حديثا لصفوف نادى الإتحاد السكندرى على أن شعبية زعيم الثغر لا تقل مطلقا عن الأهلى أو أى نادى جماهيرى، مشيرا إلى أن النادى السكندرى يمتلك رئيس نادى واضح وهو محمد مصيلحى، وجاءت تصريحاته الآخيرة ليتلقى هجومًا كبيرًا من جانب جماهير الأهلي في ظل مواصلة اللاعب التلميح والحديث بشكل غير جيد عن رئيس القلعة الحمراء.

-رمضان صبحي
شن رمضان صبحي هجومًا كبيرًا ضد إدارة النادي الأهلي وذلك بعد التلميح بوجود حالة من البطء الشديد من جانب إدارة النادي الأهلي، في حسم ملف استمراره مع القلعة الحمراء، مؤكدًا أن مجلس إدارة القلعة الحمراء كان يستطيع حسم ملف استمراره مبكرًا ولكن كان هناك حالة من البطء في شراء عقده من هيدرسفيلد، كما اتهم رمضان صبحي إدارة الأهلي بالخروج لتسريب بعض الأخبار في وسائل الإعلام، وايضا بحث البعض عن الشو الإعلامي بعيدا عن مصلحة الفريق.

وكشفت رمضان صبحي ايضا عن وجود خلل كبير سابق في أوضة اللبس داخل القلعة الحمراء ووجود أزمات بين سيد عبد الحفيظ وعدد من اللاعبين، وبين رمضان صبحي ايضا خاصة بعد أن تحدث عن أزمته مع أليو بادجي.