بعد الصدمات المتتالية.. استغاثة زملكاوية على "تويتر"

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 04:37 م
كتب: مهاب ممدوح
الزمالك
الزمالك
دشنت جماهير الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج يتضمن استغاثة عاجلة، بسبب القرارات الصادرة ضد استقرار النادي من وجهة نظرهم.

وبدأت القرارات، من جانب اللجنة الأولمبية التي جمدت رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور 4 سنوات، قبل أن يتم إيقاف برنامج زملكاوي وهو البرنامج الرئيسي على قناة النادي.

يأتي ذلك قبل مواجهة الرجاء المغربي الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث ينتظر الأهلي المتأهل من الزمالك والرجاء لمواجهته في السادس من نوفمبر.

وأصدر مركز التسوية والتحكيم قرارا صباح اليوم، ببطلان لائحة نادي الزمالك، الأمر الذي ترتب عليه خروج أحمد مرتضى وكذلك حمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح من مجلس الإدارة وعودة هاني العتال وعبد الله جورج بشكل طبيعي مما أغضب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

جماهير الزمالك ترى أن ذلك يتم عمدا لهز استقرار فريق الكرة الأول بنادي الزمالك قبل مواجهة نصف نهائي البطولة القارية والتي يستهدف الزمالك حصدها فهي الأغلى هذا الموسم.

ودشنت جماهير الزمالك هاشتاج بعنوان: "بيدمروا الزمالك يا سيسي" في استغاثة واضحة لرئيس الجمهورية من أجل إنقاذ نادي الزمالك والحفاظ على استقراره.

وبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قريبا من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد فوزه على الرجاء المغربي ذهابا بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

وشارك في الهاشتاج أكثر من 26 ألف زملكاوي ليصبح ترند بعد ساعتين فقط من إطلاقه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.