شريف عبدالمنعم: هناك من يحرض رمضان صبحي ضد الأهلي

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 11:44 م
شريف عبد المنعم
شريف عبد المنعم
أكد شريف عبدالمنعم، نجم الأهلي السابق، أن رمضان صبحي ابن القلعة الحمراء وهناك من يحرضه على الإدلاء بهذه التصريحات مؤخرًا.

وقال عبدالمنعم، فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "رمضان صبحي انتقل إلى بيراميدز فى ظروف معينة من وجهة نظره، ولكنه فى النهاية ابن النادي الأهلي، ولكن هناك من يحرضه على الخروج بمثل هذه التصريحات وكان يجب عدم الحديث لاستفزاز الجماهير الحمراء".

وأضاف: "من الوارد خوض انتخابات النادي الأهلي المقبلة ولن أتحدي محمود الخطيب، وهناك من يدعوني للترشح وسأحسم قراري النهائي خلال الفترة القادمة".

وأكد تشجيعه لنادي الزمالك خلال مباراة الرجاء المقبلة، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال : "الزمالك يملك فريق كبير ولديه لاعبين كبار يملكون إمكانيات فنية عالية للغاية، وسيتخطي الرجاء المغربي بسهولة والنهائي محسوم سيكون بين القلعة البيضاء والنادي الأهلي".

وأضاف: "زيزو وبن شرقي نقاط قوة لنادي الزمالك داخل الملعب ولديهم تركيز عالي، إلى جانب أوباما على الرغم من تذبذب مستواه ولكنه يمنح الأفضلية للفريق الأبيض".

وأوضح أن الفريق الأحمر ظهر بشكل مختلف وتطور مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، منذ قدومه، مشددًا على أن المارد الأحمر تغير فى كل شييء.

وتابع:"موسيماني يملك خبرة داخل قارة أفريقيا، والأهلي مستواه اختلف كثيرًا معه والدليل مباراتي الوداد المغربي ولديه إمكانيات وتركيز كبير أثناء المباراة".

وأضاف: "الهدف الأول للنادي الأهلي هو الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا، والخطيب يقوم بمجهود غير طبيعي مع الفريق سواء باستقدام المدرب أو تنفيذ قرارات حاسمة".