مرتضى منصور وقصة 3 خطايا أطاحت به من الزمالك

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 08:53 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أعلنت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم، بطلان لائحة نادي الزمالك، الذي قام مرتضي منصور، رئيس الزمالك المعزول بتعديلها، على خلفية تولي هاني العتال منصب نائب رئيس نادي الزمالك.

وأكدت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم أن ما قام به مرتضي منصور، من تعديل على لائحة نادي الزمالك باطلًا، ومن ثم يعود هاني العتال إلي منصبه نائبًا لرئيس نادي الزمالك، وإقصاء نجله أحمد مرتضي منصور من منصبه داخل إدارة الزمالك.

وجاء قبل ذلك إيقاف مرتضى منصور من قبل اللجنة الأوليمبية ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات مع تغريمه 100 ألف جنيه.

وإليكم قصة 3 خطايا اطاحت بمرتضى منصور خارج أسوار نادي الزمالك:

- الهجوم ضد الأهلي
يعتبر الهجوم ضد النادي الأهلي بشكل شبه يومي هو أحد الخطايا التي أطاحت بمرتضى منصور خلال الفترة الماضية، حيث قدم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدة شكاوى ضده أدت إلى التصعيد ضده وتحريك شكوى اللجنة الأوليمبية خلال الفترة الماضية.

-التلاعب باللوائح
بحسب القرار الذي صدر ببطلان لائحة الزمالك، ادى تلاعب مرتضى منصور بالقوانين إلى قرب عزل مجلسه حيث وضع نجله، ومن نجحوا معه في الأنتخابات التكميلية في موقف حرج جداً، وأدى تفصيل اللوائح إلى قرب الإطاحة بمرتضى منصور.

-غضب الوزير
آثار مرتضى منصور غضب وزير الشباب والرياضة بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث قام أكثر من مرة بهجوم غير مبرر على قرارت وزارة الشباب الرياضة مما افقده الفترة الماضية دعمه إلى جانب أن الدكتور أشرف صبحي بات في ضغط كبير خلال الفترة الماضية بسبب تجاهله لتجاوزات منصور، قبل أن يسحب الدعم الكامل منه خلال الفترة الماضية.
Advertisements