شاهد..3 خسائر قاسية للأهلي بعد تصريحات رمضان صبحي..الخطيب يدفع الثمن

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 09:14 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
اشعل رمضان صبحي من جديد الأمور داخل القلعة الحمراء، بعد تصريحاته الآخيرة التي تحدث خلالها وكشف عن سبب رحيله عن الأهلي وانتقاله لفريق بيراميدز بداية من الموسم الجديد.

وكشف رمضان صبحي في حديثه أن كان يرغب في البقاء في الأهلي لولا حدوث بعض الأمور "لا يصح أن تحدث مع أبناء النادي" كما وصفها.

وتسببت تصريحات رمضان صبحي وتحركاته الآخيرة في أزمات كثيرة داخل القلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

1-إفساد لحظة تاريخية على الأهلي
في ليلة تاريخية للنادي الأهلي، وهي ليلة تدشين استاد الأهلي، عكر رمضان صبحي صفو الاحتفالات بعد أن أعلن النادي في نفس التوقيت أن رمضان صبحي خارج حساباته بعد ما أبلغ اللاعب مجلس إدارة النادي رغبته في اللعب في نادي بيراميدز.

2-ضرب استقرار الفريق
 
تسببت تصريحات رمضان صبحي في الوقت الحالي في تشتيت انتباه الفريق ومجلس الإدارة، على الرغم أن المنظومة الأهلاوية لديها نشوة وتعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري الكبير بعد التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والذي ساهم وقاد العملاق الأحمر للفوز على الوداد المغربي بنتيجة 5/1 بمجموع المباراتين.

كما جاءت ايضا تصريحاته في توقيت غريب يستعد خلاله النادي الأهلي، لأهم 90 دقيقة في تاريخه وهي نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل.

-إحراج الإدارة ومدير الكرة
في الوقت الذي يشتهر خلاله النادي الأهلي بفرض السيطرة على اللاعبين، وعدم خروجهم على النص، ولكن تعمد رمضان صبحي خلال تصريحاته الإعلامية الآخيرة، وضع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في ورطة شديدة بعد أن تحدث عنه بشكل غير جيد، مؤكداً انه تسبب في ظلمه ماليا، وانه رد عليه بشكل غير جيد أمام اللاعبين خلال أزمته مع السنغالي أليو بادجي، وتأتي تصريحات اللاعب لتضع مدير الكرة في موقف محرج.

اقرأ ايضًا: