شوبير يكشف عن مفاجأة مدوية لجماهير الأهلي والزمالك

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 10:20 ص
كتب: محمد عبدالدايم
أحمد شوبير
أحمد شوبير
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وإمكانية إقامة اللقاء في الموعد المحدد له من قبل في السادس من نوفمبر المقبل والذي يحيط الغموض به حتى تلك اللحظة.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي المذاع براديو أون سبورت إف أم أن هناك حالة ارتباك ولخبطة داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" فيما يخص هذا الشأن ولا أحد يعرف الموعد النهائي للقاء.

وأضاف شوبير:"الاتحاد الأفريقي بين نارين، وهو إما أن تقام مباراة النهائي يوم 6 نوفمبر المقبل خاصة وأن البطولة كان قد أوشكت على النهاية في ظل أزمة فيروس كورونا، لولا أزمة إصابات لاعبي الرجاء بالفيروس أو تأجيل النهائي حال تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف النهائي مرة أخرى بعد أن تحدد لها أول نوفمبر المقبل".

وأوضح:"مقترح إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 9 نوفمبر المقبل صعب، بسبب موعد انطلاق الأجندة الدولية وارتباط منتخب مصر بمواجهتي توجو المحدد لهما 14 و17 نوفمبر بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون".

يذكر ان الأهلي قد تأهل إلى نهائي البطولة بعد الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وينتظر الفائز من مبارة الزمالك و الرجاء التي تم تأجيلها بسبب إصابة نحو 14 لاعب من الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد"كوفيد-19"، مما جعل السلطات المحلية ترفض سفرهم إلى القاهرة لخوض لقاء الإياب أمام الزمالك وتم تأجيل اللقاء إلى الأول من نوفمبر.