سلام يا صاحبي.. عشرة العمر يطيح بمرتضى منصور من الزمالك

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 10:52 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أعلنت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم، بطلان لائحة نادي الزمالك، الذي قام مرتضي منصور، رئيس الزمالك المعزول بتعديلها، على خلفية تولي هاني العتال منصب نائب رئيس نادي الزمالك.

وأكدت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم أن ما قام به مرتضي منصور، من تعديل على لائحة نادي الزمالك باطلًا، ومن ثم يعود هاني العتال إلي منصبه نائبًا لرئيس نادي الزمالك، وإقصاء نجله أحمد مرتضي منصور من منصبه داخل إدارة الزمالك.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن المستشار احمد جلال إبراهيم أصبح على شفى خطوة من تنفيذ قرار اللجنة الأوليمبية بإيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات وتولي زمام الأمور في النادي حتى إجراء انتخابات جديدة.

وتابع المصدر أن احمد جلال يتم الضغط عليه من عدد من كبار نجوم نادي الزمالك إلى جانب الجماهير خلال الفترة الماضية لتنحية مرتضى منصور وتولي رئاسة الزمالك بشكل مؤقت حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه بإيقاف نشاطات نادي الزمالك الرياضية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن أحمد جلال لازال يفكر في الأمر من كل الجوانب خصوصاً وانه تجمعه علاقة صداقة وطيدة برئيس نادي الزمالك المخلوع من منصبه، مما قد يسبب مشاكل كبيرة بينهم على المستوى الشخصي.
Advertisements