بسبب رمضان صبحي..3 كوارث قادمة في الطريق لمجلس الخطيب

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 02:36 م
كتب: محمد عبدالدايم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
تعرض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للهجوم خلال الفترة الماضية بعد تصريخات رمضان صبحي المثيرة للجدل والتي فتحت أبواب الشك لدى البعض في سير عمل المجلس.

وبالرغم من هجوم جماهير النادي الأهلي على رمضان صبحي إلا أن هناك بعض علامات الأستفام التي آثرها صبحي بتصريحاته، التي هزت الشارع الرياضي المصري، بعد لقائه التلفزيوني مع عمرو أديب عبر برنامج الحكاية المذاع عبر قناة "mbc masr".

وينتظر مجلس الخطيب 3 كوارث في الطريق حالة عدم الرد السريع على رمضان صبحي:

- الأهلي مخترق
تسريب المعلومات التي تحدث عنها رمضان صبحي من قبل بعض المسؤولين بالنادي الأهلي للإعلام فتح باب الشك من بعض الأشخاص بالنادي وعلى رأسهم أمير توفيق الذي تم ذكر اسمه علانية بتسريب كافة أخبار رمضان صبحي وتطورات تجديده للإعلامي احمد شوبير، إلى جانب وقائع آخرى تم تسريبها للإعلام خلال الفترة الماضية مما جعل جمهور الأهلي يربط بين تلك الوقائع وحديث رمضان صبحي.

-ضغط بيراميدز
صدر نادي براميدز الذي وافق على ظهور رمضان صبحي في هذا التوقيت الضغط على النادي الأهلي، حيث بات مسؤولي الفريق الذي ذكر اسمهم في اللقاء التلفزيوني مطالبين بالرد على مزاعم رمضان صبحي، حيث لا يوجد حتى الآن رد قوي سوى بوعد من قناة النادي الأهلي على لسان أحد مذيعيها بالرد على ادعاءات رمضان صبحي خلال الأيام القادمة.

- الإطاحة بالشحات
وجود إكرامي الشحات أصبح أمر صعب بالوقت الحالي في ظل تصريحات نجله شريف وزوج ابنته التي قلبت حالة الهدوء التي عاشها الفترة الأخيرة بعد انتقال رمضان صبحي إلى حالة من الثورة عليه، وأصبح وجوده في النادي كارثة حيث يرى جمهور الأهلي أنه يجب إنهاء كافة العلاقات بين عائلة رمضان صبحي وإكرامي بالنادي الأهلي.